الشرق الأوسط : قيادات إصلاحية تزور ليبيا بإشراف تركي

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

YNP - قالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية ان قيادات في حزب الإصلاح زارت العاصمة الليبية طرابلس بإشراف من المخابرات التركية .

ونقلت الصحيفة السعودية الصادرة من لندت عن مصدر وصفته بالمطلع ويقيم بالعاصمة طرابلس إن شخصيات عديدة من حزب الإصلاح اليمني وصلت إلى طرابلس خلال اليومين الماضيين، بهدف توطيد العلاقة مع إخوان ليبيا برعاية الاستخبارات التركية.

الشرق الأوسط قيادات إصلاحية تزور ليبيا بإشراف تركي

واضافت الصحيفة ان هذا التوافد يأتي في ظل سعي دائم من الرئيس التركي رجب طيب إردوغان للاستثمار في تنظيم «الإخوان» بجميع الأقطار العربية، مستغلاً التغيرات السياسية، التي واكبت «ثورات الربيع العربي» للمشاركة في رسم خريطة المنطقة، على النحو الذي يخدم مصالح أنقرة وفق تعبير الصحيفة .

كانت هذه تفاصيل الشرق الأوسط : قيادات إصلاحية تزور ليبيا بإشراف تركي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة الإخبارية اليمنية وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2020/07/02 الساعة 02:51 م