اندونيسيا : 1560 اصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة 

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

السوسنة - سجلت اندونيسا خلال 24 ساعة 1560 اصابة بفيروس كورونا المستجد ، ليرتفع اجمالي الاصابات الى 109936 اصابة ، وصرحت وزارة الصحة الاندونيسية في بيانها ان اجمالي الوفيات ارتفع الى 5193 وفاة ، وذلك بعد تسجيل 62 وفاة جديدة خلال 24 ساعة .

الامم المتحدة تدعم الانتخابات المبكرة في العراق

اندونيسيا 1560 اصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة

ويبلغ عدد سكان اندونيسيا 238 مليون شخص وهذا ما يعلها رابع اكبر دولة من حيث عدد السكان وهي اكبر بلد ذو غالبية مسلمة ، وتؤكد وزارة الصحة الاندونيسية على اتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية التي تمنع انتشار فيروس كورونا والتقليل من اثاره وتبعاته

ترامب: سبب البطالة في اميركا هي الصين

وكانت اصابات فيروس كورونا في اندونيسيا قد شكلت عبئا كبيرا على النظام الصحي الاندونيسي ،مما ادى الى زيادة التوتر والازمة واثار تبعات ازمة الفيروس المستجد في البلاد .

فلسطين تسجل حصيلة جديدة بإصابات كورونا

كانت هذه تفاصيل اندونيسيا : 1560 اصابة جديدة بالفيروس خلال 24 ساعة  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 04:51 م