توضيح هام صادر عن وزارة العمل حول التعيينات

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :
الوكيل الإخباري - قال الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود، السبت، إن الوزارة تابعت ما يتم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص تعيين مديرا لبرنامج خدمة وطن، وهو تعيين لرجل وليس لسيدة كما يشاع.

وأكد الزيود، أن قرار تعيين مديرا لبرنامج خدمة وطن لا يتعارض أبدا مع قرار مجلس الوزراء القاضي بوقف التعيينات لغاية 2020/12/31.

وبين أن تعيين مدير البرنامج جاء على حساب المشاريع والتي لا تخالف قرار مجلس الوزراء، حيث تضمن القرار المتضمن إيقاف التعيينات في جميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية العامة والمؤسسات العامة والهيئات والسلطات والشركات المملوكة للحكومة وأمانة عمان الكبرى والبلديات حتى تاريخ 2020/12/31 للوظائف المستحدثة على جدول تشكيلات الوظائف لعام 2020/2019.

وأشار الزيود إلى أن هذه الوظيفة مؤقتة مرتبطة بمدة المشروع أو نفاذ مخصصاته، مشيرا إلى أن الوظيفة قد تم الإعلان عنها بعد أن شغرت نتيجة تعيين الدكتور قيس السفاسفة رئيسا لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية بالتنافس منذ أكثر من ستة أشهر.

وأضاف، أن التع

توضيح هام صادر عن وزارة العمل حول التعيينات

كانت هذه تفاصيل توضيح هام صادر عن وزارة العمل حول التعيينات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 09:39 م