الهند : 57 الف اصابة كورونا خلال يوم

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

السوسنة - بلغت عدد اصابات التي سجلتها الهند اليوم السبت خلال 24 ساعة 57 الف اصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال يوم واحد فقط ليبلغ بذلك العدد الاجمالي لحالات الاصابة المسجلة في الهند مليون و679 الفا 54 حالة اصابة بالوباء .

مصر تندد بـ الاعتداء على حقوقها السيادية من قبل تركيا

الهند 57 الف اصابة كورونا خلال يوم

كما اوضحت وزارة الصحة الهندية ان عدد الوفيات التي سجلتها الهند خلال ال 24 ساعة الماضية 764 حالة وفاة جديدة ، ليبلغ بذلك عدد الوفيات التي سجلتها الهندستة وثلاثين الفا و511 حالة وفاة مسجلة .

الامطار تلحق اضرارا مادية في المدينة المنورة

وياتي هذا الارتفاع الكبير في عدد الاصابات والوفيات في الهند وسط مخاوف كبيرة من موجة ثانية من الفيروس تشهدها الهند وسط العديد من الاجراءات التي تطلقها السلطات المعنية للحد من انتشار فيروس كورونا ومنع التجمعات اضافة الى الكثير من اجراءات التوعية التي توجهها الجهات الصحية للمواطنين في الهند بسبب الارتفاع الكبير في المنحنى الوبائي هناك .

العراق يسجل عدد كبير من الإصابات

كانت هذه تفاصيل الهند : 57 الف اصابة كورونا خلال يوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 09:46 م