صراع رباعي.. اشتعال مركز حراسة مرمى الزمالك قبل استئناف الدوري

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

08:55 م | السبت 01 أغسطس 2020

حراس فريق الزمالك

أخبار متعلقة

يخوض رباعي حراسة مرمى الزمالك في الوقت الحالي، تدريبات قوية، تحت إشراف عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى، من أجل حصول أحدهم على فرصة حراسة عرين نادي الزمالك.

ويمتلك فريق الكرة بالقلعة البيضاء، أربعة حراس هم "محمد أبو جبل، محمد عوادن محمود عبدالرحيم جنش، ومحمد صبحي".

وتجدد الأمل لدى جنش وعواد وصبحي، في العودة للمشاركة مجددا مع عودة الدوري، بينما يأمل محمد أبو جبل، في استمرار كسب ثقة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، خاصة وأن التوقف جعل الجميع متساوون في المستوى البدني والفني.

صراع رباعي اشتعال مركز حراسة مرمى الزمالك قبل استئناف الدوري

محمد أبو جبل

يأمل محمد أبو جبل، في الاستمرار حارسا أساسيا، خاصة وأنه وصل إلى مستوى مميز قبل توقف النشاط، ونجح في التتويج مع الفريق الأبيض، ببطولتي السوبر المصري والإفريقي، فضلا عن قيادة الفريق للصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

محمود جنش

يأمل محمود جنش، في استغلال فترة التوقف الماضية لصالحه، من أجل العودة للتشكيل الأساسي مرة أخرى، خاصة وأنه عاد مؤخرا للملاعب بعد غياب طويل بسبب الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب الوطني، بقطع في وتر أكيليس، ودخل ضمن قائمة الفريق في آخر المباريات قبل التوقف، وتواجد على دكة البدلاء.

محمد عواد

تعد الفترة الماضية، هي الأسوأ في مشوار محمد عواد، مع الزمالك، حيث إنه كان الحارس الأساسي، وبعد تولي "كارتيرون" المسؤولية الفنية، قرر الاعتماد على محمد أبو جبل، ولكنه طالب الحارس بالاجتهاد للعودة مرة أخرى لحراسة المرمى، ويستعد الحارس في الوقت الحالي، بكل قوة للعودة لحراسة مرمى الفريق، خاصة بعدما صرح مؤخرا بعدم رغبته في الرحيل.

محمد صبحي

تعد حظوظ محمد صبحي مختلفة عن باقي الحراس، في ظل صغر سنه، لكن يعوض هذه النقطة تألقه مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما الماضية، وحصوله على لقب أفضل حارس، ورفض "كارتيرون" رحيل "صبحي" عن الفريق، مؤكدا له أنه يحتاجه داخل الفريق، ويسعى اللاعب في الوقت الحالي، لاستغلال أي فرصة تتاح أمامه للمشاركة.

كانت هذه تفاصيل صراع رباعي.. اشتعال مركز حراسة مرمى الزمالك قبل استئناف الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2020/08/01 الساعة 10:00 م