هند صبري تساند الشعب اللبناني من خلال برنامج الأغذية العالمي

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

حرصت الفنانة هند صبرى على مساندة الشعب اللبنانى من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى للتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وعلقت هند صبرى على الفيديو: "كلنا مع الشعب اللبناني  برنامج الأغذية العالمي الذي أنا سفيرته يعمل اليوم على تجنب أزمة غذائية جديدة لا يحتاجها الشعب اللبناني".

وأضافت هند صبرى :" لبنان يستورد 85% من احتياجاته في الغذاء، أغلبها تمر من مرفأ بيروت الذي لم يعد يعمل بالكامل نحن اليوم في برنامج الأغذية العالمي في لبنان في استجابة عاجلة للانفجار نقوم بتوزيع مساعدات غذائية للأسر المتضررة مع زيادة المساعدات النقدية وتوفير احتياطي دقيق القمح والحبوب لضمان أمن لبنان الغذائي".

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وتابعت هند صبرى: "أطلب منكم شخصيًا من أجل أشقائنا في لبنان التبرع لمساعدتنا في مد المساعدة اليوم التبرع من خلال الرابط في البايوLINK IN BIO شكرًا وكلنا مع لبنان".

 قد يهمك ايضا:

هند صبري تتذكَّر طرائف "أنف أسماء" مع المخرج عمرو سلامة

هند صبري تُعلق على قضية الشاب المصري الذي تحرش بـ100 فتاة

كانت هذه تفاصيل هند صبري تساند الشعب اللبناني من خلال برنامج الأغذية العالمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2020/08/13 الساعة 03:20 م