هيفاء وهبي تدعم المتضررين من انفجار المرفأ وتنضم إلى حملة إعادة إعمار بيروت

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

متابعة بتجــــــــــرد: منذ وقوع إنفجار مرفأ بيروت الكارثي، تستخدم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي لتشجيع متابعيها من كافة أنحاء العالم على مساعدة المُتضرّرين من الإنفجار.

وانضمت هيفاء وهبي في الساعات الماضية إلى حملة تبرعات مليونيّة لإعادة إعمار العاصمة اللبنانية بيروت عبر صفحة موثوقة تُشرف عليها إدارة موقع فيسبوك.

“بيروت تحتاج إليكم”، بهذه الكلمات بدأت هيفاء منشورها على إنستغرام وفيسبوك، وأضافت “يُرجى التبرّع لإعادة إعمار مدينتي الحبيبة بيروت، وذلك من خلال صفحة The Beirut Explosion على موقع فيسبوك، وسيتم قبول تبرّعاتكم إلى حدود المليون دولار”.

جدير ذكره أن هيفاء وهبي تنشر بين الحين والآخر عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق إنستغرام حملات التضامن الواسعة الّتي يشهدها العالم تجاه لبنان، كما خصّصت خانتي “Highlight” على صفحتها الرسمية الأولى بعنوان “بيروت” والثانية للتبرّعات.

View this post on Instagram

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

Beirut needs You! Please Donate to rebuild my beloved city #beirut  ❤ via "The Beirut Explosion" page. Facebook will match your donation up to $1,000,000. Link in my story & "beirut donation" highlight.

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on Aug 12, 2020 at 2:58am PDT

كانت هذه تفاصيل هيفاء وهبي تدعم المتضررين من انفجار المرفأ وتنضم إلى حملة إعادة إعمار بيروت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2020/08/13 الساعة 05:48 م