أسوأ مفاجأة.. يستيقظ من نومه ليجد نفسه في مواجهة مباشرة مع دب.. فيديو وصور

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات :

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 01:23 م

أسوأ مفاجأة.. يستيقظ من نومه ليجد نفسه في مواجهة مع دب

Advertisements

في موقف يصعب تصديقه، فوجئ أمريكي من ولاية "ماساتشوستس" بتسلل دب إلى منزله دون سابق إنذار في الوقت الذي كان فيه هو مستلقيًا أمام المسبح الملحق بالمنزل، ولسوء حظه فإنه بمجرد أن استيقظ من قيلولته وجد نفسه في مواجهة مباشرة مع الدب. وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي لقطات مصورة ترصد تفاصيل ما حدث؛ وفي بداية هذه اللقطات، التي سجلتها كاميرا مراقبة منزلية في بداية الأسبوع الجاري، شوهد مالك المنزل "ماثيو بيت" وقد كان نائمًا على مقعد أمام المسبح، وفجأة تسلل الدب إلى الداخل عبر بوابة تُركت مفتوحة.

وفي تلك اللحظات كان "بيت" مازال مستغرقًا في قيلولته، ولم ينتبه إلى الدب الذي اقترب من المسبح وتناول قدرًا من المياه، وبعد أن انتهى استدار وتوجه ناحية مالك المنزل النائم وبدأ يشم حذاءه، وبمجرد أن لامس قدمه استيقظ الرجل مفزوعًا.

ومن الواضح أن تحركه المفاجئ أثار خوف الدب، الذي ركض من أمامه، في حين نهض هو وأمسك هاتفه المحمول محاولًا التقاط صورة للدب الهارب، لكن لم تمر سوى لحظات حتى عاود الدب الظهور واقترب بعض الشيء من مالك المنزل قبل أن يختفي عن الأنظار، تاركًا الأخير في حالة من الذهول والخوف. وشاركت زوجة "بيت" اللقطات الخاصة بهذه الواقعة عبر موقع "فيسبوك"، مشيرة إلى أن شريك حياتها أصيب بالهلع جراء هذا الموقف وقد أرسل إليها صورة للدب تمكن من التقاطها بعد استيقاظه، إلا أنها لم تصدقه في البداية حتى شاهدت تسجيل كاميرا المراقبة.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

Advertisements

الكلمات المفتاحية

كانت هذه تفاصيل أسوأ مفاجأة.. يستيقظ من نومه ليجد نفسه في مواجهة مباشرة مع دب.. فيديو وصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/09/15 الساعة 02:24 م