شاهد.. بث مباشر لمؤتمر أبل للكشف عن منتجاتها الجديدة

صحافة نت الجديد - علوم و تكنولوجيا :

دقائق قليلة تفصلنا عن انطلاق مؤتمر أبل "Time Flies"، والذى تجري فعالياته في Apple Park، حيث ينعقد في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما يتوقع أن يتضمن الحدث الكثير من الفعاليات بما في ذلك الكشف عن ساعة أبل وأجهزة iPad فضلا عن أجهزة أخرى مثل ملحقات تعقب AirTags خاصة بالشركة، وحزمة خدمات Apple One.

وفيما يتعلق بهواتف أيفون فقد تباينت الآراء والتسريبات بين مؤيد للكشف عنها خلال فعاليات الحدث، ومعارض يكشف أن الشركة قد تؤجل الكشف عنها حتى حدث آخر في أكتوبر، وفيما يلى نعرض كيفية مشاهدة حدث أبل الليلة كما يلى:

 

كيفية مشاهدة مؤتمر أبل الليلة

 

يمكن مشاهدة البث المباشر الرسمي على قناة آبل على يوتيوب عبر أي جهاز أو متصفح سواء أجهزة آيفون وآيباد وماك، أو أجهزة أندرويد وأجهزة ويندوز 10، من هنا

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

[embedded content]

 

- أو يمكن مشاهدته على أي جهاز عبر موقع الشركة على الويب.

- أو يمكن مشاهدته من خلال تطبيق Apple TV على iPhone وiPad وiPod touch وMac وApple TV والأجهزة المدعومة الأخرى.

كانت هذه تفاصيل شاهد.. بث مباشر لمؤتمر أبل للكشف عن منتجاتها الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/09/15 الساعة 08:16 م