موعد إعلان نادي التعاون السعودي باتريس كارتيرون مدرباً له

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

اقترب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، من توقيع عقد مع نادي التعاون السعودي؛ بمقابل مادي يفوق الـ 3 ملايين دولار سنويًا.

وعلم "صدى البلد" أن نادي التعاون، تعاقد بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، مع كارتيرون، وسيقود مران الفريق، المتواجد حاليًا في الدوحة، استعدادًا لمواجهة بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا، الجمعة المقبل، على استاد المدينة التعليمية بنادي الريان.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وأبلغ كارتيرون، إدارة الزمالك، بدفع الشرط الجزائي، والرحيل عن تدريب الزمالك، وحاول مرتضى منصور رئيس النادي إقناع المدرب بالبقاء وزيادة عقده؛ لكن كارتيرون تمسك بقرار الرحيل وفسخ تعاقده.

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن كارتيرون لم يقم بقيادة تدريب الفريق، أمس؛ استعدادًا للقاء أسوان المقرر له يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كانت هذه تفاصيل موعد إعلان نادي التعاون السعودي باتريس كارتيرون مدرباً له نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 08:20 ص