دبي تدعم ريادتها في تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

نجحت دبي في جذب استثمارات تتجاوز ملياري درهم في الشركات الناشئة التي تتخذ من الإمارة مقراً، لترسخ الإمارة مكانتها بالصدارة إقليمياً في تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بالعقد الأخير.

 

وقال “فهد القرقاوي”، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، ورئيس الجمعية العالمية لوكالات ترويج الاستثمار “وايبا”، إن “المؤسسة تعمل مع المستثمرين في العالم لاستقطاب استثمارات نوعية والحفاظ على نمو التدفقات المباشرة وغير المباشرة للحفاظ على المكتسبات التي حققتها خلال السنوات الماضية، أبرزها تصدرها مدن المنطقة في جذب الاستثمار المباشر من 2010-2019”.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وأوضح، وفق صحيفة “البيان”، أن “الدائرة وضعت خطة لعقد أكثر من 34 ندوة افتراضية حتى نهاية العام الجاري في 14 دولة”.

 

وأضاف “القرقاوي” أن “كفاءة الخدمات التي تقدمها حكومة دبي والمناطق الحرة، ظهرت بشكل واضح خلال الجائحة من حيث تسهيل ترخيص وإقامة المشاريع الجديدة”.

كانت هذه تفاصيل دبي تدعم ريادتها في تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 08:52 ص