طلب عاجل لكافة المواطنين القاطنين أو العاملين ضمن نطاق بيروت

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أصدر القاضي مروان عبود محافظ مدينة بيروت بلاغاً طلب فيه من كافة المواطنين القاطنين أو العاملين ضمن نطاق مدينة بيروت، إبلاغ الإدارة عن المستودعات التي يملكونها أو يستثمرونها أو يشتبهون في إحتوائها على مواد ملتهبة أو قابلة للإشتعال في الطوابق السفلية والأرضية من المباني، وذلك عبر الاتصال بغرفة عمليات فوج اطفاء بيروت على رقم الطوارئ المجاني 175، تمهيداً لإجراء الكشف اللازم والتأكد من عدم تشكيلها خطراً على السلامة العامة في ظل الأحدات المؤسفة التي تتعرض لها العاصمة.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

 

علماً أن الإدارة، في حال التثبت من عدم توفر شروط السلامة العامة، ستقوم بإتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين منها وتسطير محاضر ضبط والختم بالشمع الأحمر عند الإقتضاء.

كانت هذه تفاصيل طلب عاجل لكافة المواطنين القاطنين أو العاملين ضمن نطاق بيروت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 10:22 ص