عاجل.. الإعلان عن ملعب الأهلي والزمالك في دوري الأبطال

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

09:27 ص | الأربعاء 16 سبتمبر 2020

الأهلي والوداد

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، عن ملاعب مباريات الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي تجمع الأهلي بالوداد المغربي، والزمالك بالرجاء.

وبحسب موقع "le360 sport" المغربية، فإن مباراة الذهاب التي تجمع الأهلي والوداد ستقام يوم 17 أكتوبر المقبل على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بينما ستقام مواجهة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته على ملعب برج العرب بالإسكندرية بدلاً من القاهرة.

برج العرب يستضيف مباراتي الإياب

على الجانب الآخر، ستقام مواجهة الزمالك والرجاء، يوم 18 أكتوبر القادم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء،  فيما تقام مواجهة الإياب يوم 24 من الشهر نفسه على ملعب برج العرب بالإسكندرية بدلا من القاهرة.

وكان من المقرر إقامة مواجهات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد والرجاء والزمالك يومي 25 و26 سبتمبر الجاري، فيما تقام مباراتي الإياب يومي 2 و3 أكتوبر المقبل، قبل أن يقرر الاتحاد الأفريقي "كاف" تأجيلها.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الإعلان عن ملعب الأهلي والزمالك في دوري الأبطال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 10:29 ص