مواعيد مباريات اليوم الأربعاء

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الوكيل الإخباري _تشهدمبارياتاليومالأربعاء16-9-2020 مواجهة قوية بين باريس سان جيرمان وضيفه ميتز، في إطارمبارياتالجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء.


وفي مسابقة الدوري المصري الممتاز، يلتقي الجونة مع ضيفه سموحة، على ملعب خالد بشارة، كما يحل بيراميدز ضيفًا على وادي دجلة، على ملعب بتروسبورت.


مباريات اليوم في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
مباراة باريس سان جيرمان وميتز في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 6.

مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
مباراة الجونة وسموحة في تمام الساعة (6 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(8 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة أون تايم سبورت 2.

مباراة وادي دجلة وبيراميدز في تمام الساعة (8:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(10:35 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

المصدر : ملاعب

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة



كانت هذه تفاصيل مواعيد مباريات اليوم الأربعاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 10:40 ص