شاهد .. احلام تسحر الجمهور بعد خسارتها للوزن

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

السوسنة – نشرت الفنانة الاماراتية احلام الشامسي صورة لها على احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ، ظهرت احلام في الصورة وقد تغيرت كثيرا من اكثر من ناحية ، تغيرت ملامح احلام فمن النظرة الاولى للصورة يكاد المشاهد يجزم ان صاحبة الصورة ليست الفنانة الاماراتية احلام الشامسي ، ظهرت احلام في الصورة بمظهر جذاب وانيق ، لا سيما وقد ظهرت في الصورة وقد خسرت وزنا من وزن جسمها وبدت بمظهر لبق امام الجماهير .

دومينيك حوراني تلهب المتابعين تحت الشلال...شاهد

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

تفاعل الجمهور والمتابعين على منصات ووسائل التواصل الاجتماعي وتداول الناشطون الصورة بشكل واسع وكبير التي انغمرت بالاعجابات والتعليقات من المتابعين ، فمنهم من اعجب كثيرا بالمظهر الجديد للفنانة احلام وقد بدت نحيفة وجميلة ومنهم من انتقد الفنانة ، حيث شكك البعض في طبيعة الصورة التي نشرتها احلام ، اذ اثار الامر تساؤلات الجمهور والمتابعين حول ما اذا كانت الفنانة احلام قد لجات الى عمليات التجميل او الفيلير او النفخ ام ان الفنانة احلام قد لجات الى بعض البرامج التي توفر خدمة تجميل الصور وفلاتر التجميل .

جينفر لوبيز في عيد حب ساخن..والسبب

ومن الجدير بالذكر ان ما اثار استغراب المتابعين ان الفنانة احلام تغيرت عن السابق واصبحت قريبة من جمهورها ومتابعيها وقريبة من زملائها الفنانين ايضا وزملاء العمل ، ولم تعد تعرض ثروتها ومجوهراتها الثمينة على الملا ، الامر الذي استغربه الكثير من المتابعين مستفسرين عن السبب وراء كل هذا التغيير في حياة الفنانة احلام الشامسي .

كانت هذه تفاصيل شاهد .. احلام تسحر الجمهور بعد خسارتها للوزن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 10:46 ص