أول تعليق من فيتوريا بعد فوز النصر أمام سباهان الإيراني

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

أشاد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراة التي جمعت العالمي بنادي سباهان الإيراني، مؤكدًا أن فريقه استحق الانتصار في هذه المباراة.

وكان العالمي قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي سباهان الإيراني بهدفين دون مقابل، من توقيع النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وعقب المباراة، قال المدرب في تصريحات صحفية: «لعبنا مباراة رائعة أمام الفريق الإيراني، وتمكننا بشكل مميز من التحكم في رتم اللقاء، وهذا ما ساعدنا على التسجيل في وقت جيد، والتقدم بالنتيجة».

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

اقرأ أيضًا.. النصر يتصدر ترتيب مجموعته بعد أداء قوي أمام سباهان

اقرأ أيضًا.. حمد الله يحصد جائزة الأفضل في مباراة النصر وسباهان

وأضاف المدرب: «التراجع الذي حصل في الشوط الثاني في أعقاب تعزيز الهدف بآخر، أمر طبيعي ومن المرجح حدوثه في مثل هذه السيناريوهات، الأهم أننا حصلنا على النقاط الثلاث».

واختتم فيتوريا حديثه، قائلًا: «بالتأكيد ما زلنا في بداية مشوارنا القاري، وعلينا المحافظة على التركيز بشكل مستمر في المباريات المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات».

الجدير بالذكر أن العالمي بهذا الانتصار نجح في الانفراد بصدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطتين فقط عن نادي السد القطري صاحب المركز الثاني، الذي تعثر بالتعادل أمام العين الإماراتي.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من فيتوريا بعد فوز النصر أمام سباهان الإيراني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 10:48 ص