تقارير سعودية تؤكد تعاقد التعاون مع كارتيرون

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، الأربعاء، أن إدارة نادي التعاون اتفقت مبدئيًا مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتدريب الفريق الأول، خلفًا للسعودي عبدالله عسيري المدرب المؤقت، جاء ذلك بعدما فسخ عقده، مع الزمالك أمس، الثلاثاء، دون أي أسباب.

وكان كارتيرون، فاجأ مجلس إدارة نادي الزمالك، برغبته في الرحيل، مع دفع قيمة الشرط الجزائي، والتي تبلغ نحو ربع مليون دولار.

وحاول مجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور، إقناع المدرب بالبقاء والاستمرار، مع رفع راتبه السنوي بشكل يتناسب مع ما حققه أخيرًا، لكن الفرنسي رفض بشدة مفضلًا الرحيل.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وأقال التعاون المدرب البرتغالي فيتور كامبليوس، وعين عسيري لقيادة الفريق، الذي يستكمل حاليا مشواره في دوري أبطال آسيا، بعد أن نجح في الهروب من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

كانت هذه تفاصيل تقارير سعودية تؤكد تعاقد التعاون مع كارتيرون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2020/09/16 الساعة 10:49 ص