إيدج يكشف لحظة الرعب التي عاشها بسبب جون سينا

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : سبورت 360- كشف إيدج، أسطورة المُصارعة الحرة، عن لحظة الرعب التي عاشها بسبب جون سينا في مُباراة TLS لعام 2006، حيث ذكر أنه فقد الوعي بسبب حركة قام بها مُنافسه في المُباراة.

وكانت المُباراة المُشار إليها قد أقيمت في 2006، وتم استخدام فيها سلالم وكراسي وطاولات، وذلك من أجل الوصول للحزام المُعلق من حبل مُثبت.

إيدج: جون سينا أفقدني الوعي على الحلبة!

وقال إيدج، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”في لحظة معينة نفذ جون حركة STF ضدي عندما كنت عالقاً على السلم، ولأن السلم أضاف مسافة إضافية من ذراعيه فقد قام بخنقي فعلاً، يُمكنك مُشاهدتي وأنا أفقد الوعي”.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وتابع إيدج حديثه قائلاً :”يُمكنني تذكر سماعي لصافرة الإنذار، وتخيلي أنني كنت مُتأخراً على رحلة الطيران، لم أتعرض لتلك الحالة من قبل”.

يُذكر أن المرة الأخيرة التي شاهد فيها عشاق المُصارعة إيدج وهو يتنافس على حلبة المُصارعة كانت في المُباراة التي وُصفت بالأعظم على الإطلاق ضد راني أورتون في WWE Backlash.

كانت هذه تفاصيل إيدج يكشف لحظة الرعب التي عاشها بسبب جون سينا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2020/09/28 الساعة 05:08 ص