أوباميانج يُحدد الصفقة التي يتمنى أن يحسمها أرسنال

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : سبورت 360- كشف بيير إيمريك أوباميانج، قائد فريق أرسنال، عن اسم اللاعب الذي يتمنى أن تنجح مساعي الجانرز في الحصول على خدماته، حيث ذكر اسم نجم ليون حسام عوار.

أوباميانج: عوار سيمنح أرسنال الكثير في حالة التعاقد معه

وقال أوباميانج، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنجليزية، “عوار لاعب جيد للغاية، أتمنى أن نكون محظوظين بالحصول على هذا النوع من اللاعبين في النادي، أنا متأكد أن بإمكانه أن يجلب الكثير لنا”.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وكانت صفقة الحصول على عوار قد تعقدت كثيراً خلال الأيام الماضية وذلك بعد تمسك ليون بالقيمة المادية المطلوبة لانتقال اللاعب الدولي الفرنسي ذو الأصول الجزائرية.

وقال جان ميشيل أولاس إن الأوضاع الاقتصادية التي سببتها أزمة تفشي فيروس كورونا ستُبقي عوار داخل قلعة ليون، وأكد في تصريحات نقلتها الصحيفة البريطانية أن عرض أرسنال للحصول على توقيع لاعبهم لاتزال بعيدة عن قيمته على حد قوله.

وكان عوار قد أظهر مستويات رائعة في خلال مسيرته مع النادي الفرنسي سواء في المُسابقات المحلية الفرنسية أو على مستوى دوري أبطال أوروبا.

كانت هذه تفاصيل أوباميانج يُحدد الصفقة التي يتمنى أن يحسمها أرسنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2020/09/28 الساعة 05:08 ص