محمد السهلاوي يكشف حقيقة الإساءة لنادي النصر

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

تلقى المهاجم المخضرم محمد السهلاوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون انتقادات واسعة، بعد التصريحات التي أدلى بها بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي النصر في منافسات دوري أبطال آسيا.

وكانت المباراة التي جمعت التعاون بنظيره النصر، قد انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف من توقيع المغربي عبد الرزاق حمد الله، وذلك في إطار منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وعقب المباراة، أعرب السهلاوي عن استيائه الكبير من خسارة السكري، مؤكدًا أن حكم المباراة كان سببًا في خروج فريقه من المسابقة القارية، حيث قال: «مبروك لحكم المباراة فقط والهدف فيه مخالفة قبل تسجيله وغياب الفار أثر على النتيجة».

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

اقرأ أيضًا.. النصر السعودي يتأهل إلى ربع النهائي ويقصي التعاون

اقرأ أيضًا.. تعليق ناري من السهلاوي على نزاهة حكم النصر والتعاون

وأثارت تصريحات محمد السهلاوي غضب العديد من الجماهير النصراوية، لا سيما أنه كان واحدًا من أبرز نجوم الفريق خلال السنوات الـ 10 الماضية، واعتبر الكثيرون هذه التصريحات مسيئة للعالمي.

من جهته، كتب السهلاوي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «مع التقدير والاحترام للجميع، تصريحي كان انتقادًا لحكم المباراة فقط، ولا يمكن في يوم من الأيام أن أسيء للكيان العظيم الذي عشت فيه وكنت واحدًا من أبنائه وحققت معه البطولات».

وأضاف السهلاوي: «لن أقبل أن يفسّر تصريحي بأنه ضد نادي النصر، ألف مبروك لكم الفوز، وفالكم تحقيق لقب دوري أبطال آسيا».

كانت هذه تفاصيل محمد السهلاوي يكشف حقيقة الإساءة لنادي النصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2020/09/28 الساعة 07:16 ص