أول تعليق من روي فيتوريا بعد تأهل النصر لربع نهائي آسيا

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

أعرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه العالمي أمام فريق التعاون، مؤكدًا أن فريقه قدم مباراة كبيرة واستحق الانتصار في نهاية المطاف.

وكان فريق النصر قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي التعاون بهدف نظيف من توقيع المغربي عبد الرزاق حمد الله، وذلك في إطار منافسات دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وعقب المباراة، أكد روي فيتوريا في تصريحات صحفية أن العالمي استحق الانتصار والتأهل لربع النهائي عطفًا على ما قدمه طوال أحداث اللقاء، مشيرًا في الوقت ذاته إلى قوة المنافس.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

اقرأ أيضًا.. النصر السعودي يتأهل إلى ربع النهائي ويقصي التعاون

اقرأ أيضًا.. تهنئة غالية من رئيس النصر بعد التأهل إلى ربع النهائي

وأضاف المدرب: «أنا سعيد بمستوى اللاعبين هذا اليوم، الآن نفكر في المباراة المقبلة، ونحن نأخذ كل مباراة في هذه البطولة على حدة، وحينما تصل إلى هذا الدور لا يهم من ستواجهه، جميع الأندية قوية، ومن المهم معرفة منافسنا حتى نبدأ الإعداد له».

وفي الشأن ذاته، حرّص وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على تهنئة العالمي بتأهله لربع نهائي المسابقة القارية، مشيدًا بالأداء الذي قدمه الفريقين، والذي يعكس مدى تطور كرة القدم في المملكة.

وجاءت تهنئة الفيصل عبر اتصال هاتفي أجراه مساء يوم أمس الأحد مع رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت، وتمنى الفيصل خلال اتصاله خالص التوفيق لثنائي المملكة النصر والأهلي في بقية المنافسات القارية.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من روي فيتوريا بعد تأهل النصر لربع نهائي آسيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2020/09/28 الساعة 07:52 ص