وفيات كورونا تتجاوز المليون.. وأمريكا تتصدر الأرقام

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات :

سجلت وفيات كورونا صباح الإثنين أكثر من مليون شخص في شتى دول العالم، في ظل تحذير من موجة ثانية للجائحة التي تجتاح العالم منذ نهاية العام الماضي.

وبحسب موقع "ورلد أوميتر" المتخصص في إحصائيات إصابات ووفيات كورونا حول العالم، بلغت وفيات كورونا مليونا وألفين و383 حالة وفاة حول العالم، فيما تجاوز عدد المصابين حاجز الـ 33 مليونا.

وتصدرت الولايات المتحدة الأمريكية الإحصائيات بأكبر عدد إصابات ووفيات، حيث بلغت الأولى "209,453"، والثانية "7,321,343".

 

اقرأ أيضا: دراسة تؤكد فائدة فيتامين "د" في تقليل خطر الوفاة بكورونا

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وحلت البرازيل في المرتبة الثانية من حيث عدد الوفيات بمعدل "141,776" وفاة، وتلت الهند البرزيل في المرتبة الثالثة بمعدل وفيات وصل إلى "95,574" حالة وفاة.

 

في سياق متصل، تستعد أوروبا لمواجهة موجة ثانية من الفيروس حيث اتخذت دول القارة تدابير صحية جديدة. ففي بريطانيا، وهي الأكثر تضررا في أوروبا، قررت السلطات الخميس الماضي إغلاق الحانات والمطاعم في العاصمة لندن كما اتخذت فرنسا وإسبانيا إجراءات جديدة أملا في تجنب الوصول لأوضاع مماثلة لما كانتا عليه في شهري مارس/آذار وأبريل/ نيسان.

 

وظهر فيروس كورونا لأول مرة في كانون الأول/ ديسمبر 2019 بمدينة ووهان الصينية، لينتشر بعدها في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم.

كانت هذه تفاصيل وفيات كورونا تتجاوز المليون.. وأمريكا تتصدر الأرقام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي21 وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2020/09/28 الساعة 10:48 ص