رضا عبد العال عن وضع الكمامة على وجهه: عنيا زغللت من كتر الفلاشات

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

01:35 ص | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

رضا عبد العال .. المدير الفني لنادي طنطا

أخبار متعلقة

علق رضا عبد العال، المدير الفني لنادي طنطا، عن اللقطة التي ظهر فيها واضعًا الكمامة على عينه، فذكر أن هناك كاميرات كثيرة كانت تركز عليه، فضلًا عن تسليط ضوء كاميرات الموبيل من قبل بعض الصحفيين عليه، الأمر الذي أدى إلى شعورة بـ "زغللة" في العين، وقام على أثرها بوضع الماسك على عينه.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وأضاف "عبد العال"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع الإعلامي عمرو أديب، الذي يُعرض على شاشة "mbc مصر" ، أن تركيز الكاميرات عليه أثناء المباريات ليست مشكلته بل مشكلة الشركة الراعية، "أنا معرفش أن فيه كاميرا معايا طول الـ 90 دقيقة"، موضحًا في الوقت ذاته أن المدرب يجب عليه التحكم في تعبيراته.

مسرح مصر يثير أزمة بين عبد العال وسعيد

واشتعلت الأجواء بين رضا عبد العال المدير الفنى لنادى طنطا، وإبراهيم سعيد نجم الأهلى والزمالك السابق، بعد مشادة بين الثنائى على خلفية تعليقات الأخير على لقطات عبد العال المثيرة للجدل فى المباريات.

وعلق إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، على أزمته الأخيرة مع رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا، مؤكداً أنه سيرد عليه قريباً.

وكتب سعيد، اليوم الاثنين، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "انتظروا الرد على رضا عبدالعال".

وكان رضا عبد العال المدير الفني للفريق الأول بنادي طنطا، هاجم إبراهيم سعيد، بسبب تصريحات الأخير حول أداء طنطا مع رضا عبدالعال.

وقال عبدالعال في تصريحات تليفزيونية: "إبراهيم سعيد عايز يركب الترند على حسابي، وفضل يسخر رغم إنه مدربش في الممتاز ومش هقعد معاه في ستوديو واحد تاني".

وأضاف: "فرقة طنطا اتغيرت 180 درجة وبيقولوا أصل مسرح مصر أنت مالك".

كانت هذه تفاصيل رضا عبد العال عن وضع الكمامة على وجهه: عنيا زغللت من كتر الفلاشات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/09/29 الساعة 02:41 ص