النصر السعودي يثبت وجوده في التشكيلة المثالية بدور الـ16

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن التشكيلة المثالية في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا الذي اختتمت منافساته يوم الأحد الماضي بمواجهة النصر السعودي ومواطنه التعاون.

وفاز النصر بشق الأنفس على التعاون بهدف نظيف من توقيع المغربي عبدالرزاق حمدالله تأهل على إثره أصفر الرياض إلى دور الثمانية رفقة الأهلي السعودي وبيرسبوليس الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

وضمت التشكيلة المثالية في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، لاعبين من فريق النصر وجاءت على النحو التالي:

• حراسة المرمى: حامد لاك (بيرسبوليس الإيراني).

• خط الدفاع: حسين كناني (بيرسبوليس الإيراني) – عريف لامي (الاستقلال الإيراني) – سلطان الغنام (النصر السعودي) – عوض خميس (النصر السعودي).

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

• خط الوسط: ساردود سوبير خود جاييف (باختاكور الأوزبكي) – عزيزجون غانييف (شباب الأهلي الإماراتي) – دراغان سيران (باختاكور الأوزبكي) – مهدي قائدي (الاستقلال الإيراني).

• خط الهجوم: ايسا اليكاسير (بيرسبوليس الإيراني) – إيرين ديرديوك (باختاكور الأوزبكي).

وجرت أمس الاثنين مراسم قرعة دور الثمانية والتي أسفرت عن مواجهة سعودية خالصة تجمع الأهلي مع النصر يوم غد الأربعاء على ملعب نادي السد في العاصمة القطرية الدوحة.

ويأمل النصر وجماهيره تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم والمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخ النادي العاصمي.

• فهد الجميعة: تلقيت العديد من العروض ولم أعد أعرف مستقبلي (اضغط هنا).

• تعديلات هامة على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (اضغط هنا)

كانت هذه تفاصيل النصر السعودي يثبت وجوده في التشكيلة المثالية بدور الـ16 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/09/29 الساعة 04:04 ص