مصر تسجّل حصيلة قياسية في الإصابات الجديدة بكورونا

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كشفت وزارة الصحة في مصر، السبت، عن تعافي  68 حالة من وباء “كوفيد 19″ وخروجهم من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية. ليرتفع إجمالي المتعافين من الوباء إلى 98157 حالة، وفقاً لـ”مصراوي”.

وأعلنت الوزارة، عن تسجيل 138 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس. وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأوضحت أنه طبقًاً لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في 27 مايو 2020. فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشراً لتعافي المريض من الوباء الفيروسي.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وأشارت إلى أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بوباء “كوفيد 19” حتى السبت. هو 105297 حالة من ضمنهم 98157 حالة تم شفاؤها، و6109 حالات وفاة.

وتواصل وزارة الصحة المصرية، رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن وباء “كوفيد – 19″، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية.

شاهد المقال مصر تسجّل حصيلة قياسية في الإصابات الجديدة بكورونا على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل مصر تسجّل حصيلة قياسية في الإصابات الجديدة بكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 01:30 ص