إصابة عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران بكورونا

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

 أفاد مراسلنا، بإصابة عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" ومسؤول ملف العلاقات الوطنية، حسام بدران، بفيروس كورونا.ويعد بدران، ثاني مسؤول من حركة حماس، يعلن إصابته بفيروس كورونا، بعد نائب رئيس المكتب السياسي للحركة، صالح العاروري، الذي أعلن إصابته بالفيروس مطلع الشهر الجاري.وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، اليوم السبت، أعلنت تسجيل 312 إصابة جديدة بفيروس كورونا، مع عدم تسجيل أي وفاة للمرة الأولى منذ 52 يوما. ‭‭وقالت الكيلة في بيان صحفي إن قطاع غزة ‬‬سجل أعلى عدد من الإصابات الجديدة، بواقع 86 حالة.ووصل عدد الإصابات الإجمالي بكورونا في الأراضي الفلسطينية إلى 46434 ، فيما بلغ مجموع الوفيات 402، بحسب موقع worldometers.

قد يهمك أيضا:

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

"فتح" و"حماس" تنفيان إصدارهما بيانًا مشتركًا عن "صفقة القرن"

حسام بدران يُؤكد أن "حماس" تسعى إلى برنامج سياسي مع "فتح"

كانت هذه تفاصيل إصابة عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران بكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 01:36 ص