صلاح عبدالله: الرجاء أفضل من الوداد وأتوقع فوز الزمالك

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

12:26 ص | الأحد 18 أكتوبر 2020

صلاح عبدالله

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

أخبار متعلقة

قال الفنان صلاح عبدالله، إن الرجاء البيضاوي المغربي يختلف كثيراً عن ‏نظيره الوداد الذي خسر أمام الأهلي بثنائية مساء اليوم بذهاب نصف ‏نهائي دوري أبطال أفريقيا.‏

وقال صلاح عبدالله في مداخلة هاتفية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد ‏جمال على شاشة قناة الزمالك:" الرجاء أقوى كثيراً من الوداد، وفوز ‏الأهلي قد يصعب الأمور علينا ولكني متفائل".

‏وواصل: "أتوقع فوز الزمالك بهدفين أيضاً ويسجل الثنائي أشرف بن ‏شرقي وزيزو هدفي الفريق الأبيض".‏

وكشفت العينة التي خضع لها لاعبو الزمالك، عن سلبية مسحة جميع اللاعبين لفيروس كورونا، ليكون الأبيض جاهزا لمواجهة الرجاء بكامل قوته، في غياب فرجاني ساسي فقط، والذي أثبتت عينته تعرضه لفيروس كورونا، وتغيبه عن مواجهة الرجاء بشكل رسمي.

من جهة أخرى، كشف مصدر داخل نادي الرجاء المغربي، عن الثنائي المصاب بفيروس كورونا، قبل مواجهة الزمالك، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن الثنائي محمد زريدة وأيوب نناح، تعرضا للإصابة بفيروس كورونا، وسيخضعان للبرتوكول الصحي والعزل، وبالتالي تغيبهما عن مباراة الزمالك غدًا الأحد.

وأعلن نادي الرجاء المغربي بشكل رسمي، إصابة لاعبين بفيروس كورونا، بعد ظهور أعراض عليهما، ليخضعا للبرتوكول الصحي.

وخاض الزمالك 20 مباراة على الصعيد المحلي في غياب فرجاني ساسي منذ الموسم الماضي، بالدوري العام وكأس مصر، حقق خلالها الفريق الأبيض 11 انتصاراً، لعل أبرزها الفوز أمام الإسماعيلي بثنائية نظيفة، وكان آخرها الانتصار ضد سموحة في كأس مصر بهدفين مقابل هدف.

كانت هذه تفاصيل صلاح عبدالله: الرجاء أفضل من الوداد وأتوقع فوز الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 01:42 ص