حمادة هلال: «محمد نبينا» الأكثر نجاحًا بمسيرتي.. و«حلم العمر» نقلة في حياتي

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

قال الفنان حمادة هلال خلال حلوله ضيفاً على برنامج "واحد من الناس" على شاشة "الحياة" مع الإعلامي د. عمرو الليثى إنه يتمنى تقديم فيلم غنائى عن النجم الكبير الراحل محمد فوزي، قائلا: "هو فنان ومطرب كبير يتمنى تحقيق هذا الحلم".

وأضاف حمادة هلال أن فيلم "حلم العمر" نجح وكان بالنسبة له بالفعل هو "حلم العمر"، ووجه رسالة إلى طارق عبد الله قائلا: "وحشتني"، ورسالة أخرى إلى حميد الشاعري قائلا: "أنه قدم له المساعدة فى بداية مشواره الفني وصاحب فضل عليه".

وذكر حمادة هلال أن أغنية "محمد نبينا" من أكثر الأغاني التي حققت نجاحاً في جميع ألبوماته، وأن أغنية "أنا سبونج بوب" سببت له مشكلة كبيرة مع ابنته لأن أصحابها في المدرسة قالوا لها: "والدك هو سبونج بوب".

 

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

اقرا أيضا

الليثي يطرح مبادرة «تعليم أولادنا مسئوليتنا» لدعم القرى الأكثر فقراً

 

كانت هذه تفاصيل حمادة هلال: «محمد نبينا» الأكثر نجاحًا بمسيرتي.. و«حلم العمر» نقلة في حياتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 01:42 ص