ماسك سحري للقضاء على التجاعيد والمسام الواسعة

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

لا ترغب حواء وإن تقدم بها السن أن ترى الخطوط على وجهها، وهو ما يدفعها للبحث عن خلطات وحلول تقضي على هذه المشكلة، إلا أن الحل بسيط، وبمكونات بسيطة موجودة في منزلك يمكنك الحصول على بشرة مشدودة وشابة دوماً.

ينصح الخبراء على موقع «بولد سكاي» بتجربة ماسك بياض البيض والجزر والحليب للتخلص من هذه المشكلة، وذلك لأن بياض البيض يعمل على تقليص مسام البشرة، والجزر ويحتوي على البيتاكاروتين والليكوبين الذين يعملان على محاربة علامات الشيخوخة ويحمي من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، أما الحليب فيعمل على إنعاش البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة.

ويتكون الماسك من: بياض بيضة، 2 ملعقة كبيرة جزر مبشور، ملعقة كبيرة حليب.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وكل ما عليكِ هو مزج الخليط جيدا ووضعه على الوجه لمدة 20 دقيقة أو حتى يجف، ثم يغسل بالماء الفاتر، وتكرر نفس العملية مرة أسبوعيا.

 

شاهد المقال ماسك سحري للقضاء على التجاعيد والمسام الواسعة على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل ماسك سحري للقضاء على التجاعيد والمسام الواسعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 01:46 ص