القبض على رجل أثناء محاولته تهريب الذهب داخل جسده بالهند .. صور

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات :

فى محاولة لتهريب المعدن النفيس، ألقى القبض على مهرب في الهند بحوزته 2 رطل من الذهب بقيمة 46 ألف جنيه إسترليني داخل جسده بعد أن رصد ضباط الجمارك أثناء سيره بطريقه غيرعادية في أحد المطارات بالهند.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الرجل مسافرًا على متن رحلة GoAir من دبي إلى مطار كانورا بولاية كيرالا وأخفى الذهب داخل جسده لتجنب دفع ضريبة 18٪.

AIU Kannur seized gold in compound form (972 gm extracted) from a passenger who arrived from Dubai by flight G8 4013. The gold was concealed in the rectum.@cbic_india@cgstcustvm pic.twitter.com/jYJsxxslDm

— Commissionerate of Customs (Preventive), Cochin (@ccphqrskochi) October 13, 2020

وأوضح التقرير، أن الرجل كان يسيربطريقة غريبة مما أثار الشكوك حوله وتم إيقافه وفحصه، حيث اكتشف مسئولين من وحدة المخابرات الجوية (AIU) ، الذهب يخيفه في جسده، والذين شاركوا أيضًا صورًا بعد استردادها.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

الذهب

وقالت الشرطة إن رجلاً آخر على نفس الرحلة تم منعه من تهريب 3.2 رطل أي ما يعادل 1.47 كيلوجرام من الذهب إلى الهند ومع ذلك ، لم يكشفوا كيف أخفى المعدن الثمين ، حسبما ذكرت ذا ناشيونال.

قال مسؤولو الجمارك إن معظم الناس يحاولون جلب الذهب عن طريق إخفائه في علب الشوكولاتة أو المحافظ أو المظلات أو أشياء أخرى مثل الأقلام كما ضبطوا هذا الشهر أشخاصًا يخبئون الذهب في معجون أسنان وشخصًا كان قد غطى ملابسه الداخلية بالمعدن الثمين.

يشار إلى أنه في وقت سابق من هذا العام ، عثر مسؤولو الجمارك في ولاية كيرالا على 30 كيلوجرامًا من الذهب بقيمة 1.47 مليون جنيه إسترليني مخبأة في أقفال أسطوانية.

كانت هذه تفاصيل القبض على رجل أثناء محاولته تهريب الذهب داخل جسده بالهند .. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 02:06 ص