نيللي كريم تؤكد أنها تعرضت للخيانة الزوجية في حياتها

صحافة نت الجديد - أخبار الفن :

كشفت الفنانة نيللي كريم أنها تعرضت للخيانة الزوجية في حياتها، قائلة : "كل سيدة تمر بالعديد من المراحل في حياتها، وهذه المرحلة مررت بها وانتهى زواجي بالطلاق بسبب ذلك"، وذلك حسب تصريحاتها لبرنامج "السيرة" الذي تقدمه وفاء الكيلاني عبر قناة dmc، وتابعت نيللي كريم: "كل شخصين متزوجين يمرون بالعديد من المراحل سواء حلوة وحشة، فالحياة كلها مراحل نمر بها، وصبري طويل للغاية ولكن أصل لمرحلة لا أستطيع الاستكمال".وأعادت نيللي كريم طلاقها مرتين قائلة: "مشاكل الحياة وتغير المشاعر والشخصيات والمواقف هي السبب وراء الطلاق، من ناحية أخرى تشارك الفنانة نيللي كريم في فيلم "الثلاثاء 12" من إخراج التونسي مجدي سميري.

يواصل سميري تصوير الفيلم في دبي، ويجمع كل من نيلي كريم وباسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستفيني عطال له وجويا جبور وبيير سمعان ونور ايهاب وكارول عبود.تدور أحداث الفيلم من خلال قصة مدهشة عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية. كل واحد من أبطالنا يواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها ، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة متمردون لتحقيق أحلامهم.

قد يهمك ايضا

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

جلسات عمل مكثفة للتحضير لمسلسل نيللي كريم الرمضاني

باسم ياخور يُعلن أنّه سيُعلّم المبتدئين التمثيل ويتمنّى ألا يقف في طابور البنزين

 

كانت هذه تفاصيل نيللي كريم تؤكد أنها تعرضت للخيانة الزوجية في حياتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 02:06 ص