الكهرباء تعلن أن 15 ألفا و700 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليوم

صحافة نت الجديد - أخبار أقتصادية :

أعلن مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك أن الزيادة الاحتياطية في الإنتاج اليوم /السبت/ بلغت 15 ألفا و700 ميجاوات، مشيرا إلى أنه لم يتم أمس خفض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين.

وتوقع المرصد - في نشرته اليومية - أن يبلغ الحمل الأقصى اليوم 27 ألفا و300 ميجاوات، مقابل 25 ألفا و200 ميجاوات أمس، لافتا إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 18 ألفا و800 ميجاوات.

ونوه المركز القومي للتحكم بأن مؤشر حالة الحمل ظهر اليوم باللون الأخضر منذ منتصف الليل حتى الثانية ظهرا، وكان قد ظهر أمس باللون الأخضر طوال اليوم.

ويصدر المرصد نشرته اليومية لخدمة عدد من الأهداف وعلى رأسها الترشيد وهو تحقيق الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية حيث إنه عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تؤدي إلى خفض استهلاك الطاقة.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

قد يهمك ايضا

التعبئة والإحصاء يعلن 1.7% زيادة في الطاقة الكهربائية مقارنة بالعام الماضي

مرصد الكهرباء يتوقع 2000 ميغاوات زيادة في الإنتاج

كانت هذه تفاصيل الكهرباء تعلن أن 15 ألفا و700 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 02:12 ص