طاهر محمد طاهر عن فوز الأهلي ضد الوداد: بصمة موسيماني مختلفة

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

12:57 ص | الأحد 18 أكتوبر 2020

طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون المنتقل حديثاً للنادي الأهلي

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

أخبار متعلقة

أشاد طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، والمنتقل حديثاً لصفوف النادي الأهلي، بانتصار الفريق الأحمر، بثنائية نظيفة أمام الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مساء السبت.

وقال طاهر خلال استضافته ببرنامج جمهور التالتة، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2: "مباراة كبيرة، رايح تلعب الوداد في أرضه بعد توقف طويل، كله كان مستني المباراة دي، وكله كان ماشي في اتجاه أن الأهلي يخرج بتعادل".

وأضاف: "شوفنا أداء المدرب الجديد موسيماني في أكتر من مباراة بالدوري، وحسينا فيه بصمة مختلفة وطريقة لعب وفكر مختلف، وتنفيذه كان بنسبة 50 أو 60%، وباين الاختلاف في توظيف اللاعبين داخل الملعب".

واختتم: "اللاعبين أدوا بروح عالية جداً، وحققوا نتيجة كبيرة 2-0 ضد الوداد على أرضه، ونتيجة متطمنش اوي لأنك بتلعب من غير جمهور فمفيش فرق، لازم الأهلي يفضل بنفس الروح والأداء، والأهلي كده كده في النهائي ان شاء الله، وياخد أفريقيا".

موسيماني: الشناوي سبب الهدف الثاني ولم نرتكب أي أخطاء أمام الوداد

أعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ساعدته بفوز فريقه أمام الوداد المغربي، بهدفين نظيفين، على ستاد محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال "موسيماني" في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة لأن الوداد أراد تعويض تأخره بعدما أحرزنا هدفًا مبكرًا بعد استغلال خطأ مدافع الفريق المغربي".

وأضاف: "حارسنا كان متألقا للغاية، وتصدى لضربة جزاء ساعدتنا في إحراز هدفًا ثانيًا بعد ذلك، وتحقيق التقدم مرة أخرى، وكان بإمكاننا إحراز الهدف الثالث والرابع لكنني غير قادر على توجيه اللوم إلى اللاعبين بسبب تألقهم في المباراة".

وأوضح: "التنظيم التكتيكي كان جيدا جدًا وأيضا جميع اللاعبين نفذوا الخطة الموضوعة ولم نرتكب أي أخطاء نهائيًا، وسعيد للغاية، ولكنني كنت سأكون سعيدا أكثر لو أحرزنا مزيدا من الأهداف".

كانت هذه تفاصيل طاهر محمد طاهر عن فوز الأهلي ضد الوداد: بصمة موسيماني مختلفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 02:12 ص