استبعاد 4 لاعبين من قائمة الزمالك قبل مواجهة الرجاء

2020-10-18T17:00:41+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

03:57 م | الأحد 18 أكتوبر 2020

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

تأكد غياب أربعة لاعبين عن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خلال مباراته التي يحل فيها ضيفا على الرجاء المغربي، في التاسعة مساء اليوم، على ملعب محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويتواصل غياب محمد عبدالشافي الظهير الأيسر الأساسي للفريق، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها في لقاء القمة أمام الأهلي، بالجولة 21 لمسابقة الدوري الممتاز، بعد الاصطدام مع وليد سليمان لاعب الأحمر، ومن المنتظر أن يكون عبدالله جمعة هو بديل عبدالشافي.

ويستمر غياب شيكابالا، لاعب الفريق بسبب الإصابة وأداء اللاعب لمرحلة التأهيل،  فيما يغيب محمود علاء  مدافع الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء حرس الحدود بمسابقة الدوري، والتونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط بعد ثبوت إيجابية مسحة كورونا التي أجراها بعد وصوله المغرب الخميس الماضي.

تشكيل الزمالك المتوقع في موقعة الرجاء

وفي ظل تأكد غياب فرجاني وتزايد احتمالات غياب محمود علاء، من المتوقع أن يخوض الزمالك لقاء الرجاء بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد أبو جبل.

 خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبدالغني، محمود الونش، عبدالله جمعة.

خط الوسط: أحمد سيد زيزو، طارق حامد، يوسف أوباما.

خط الهجوم: محمد أوناجم، مصطفى محمد، أشرف بن شرقي.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تحفيز اللاعبين خلال المران الأخير، أمس السبت، من أجل تقديم أداء قوي، في المباراة، وعدم الرهبة من الخصم، وكشف مصدر مرافق لبعثة الزمالك، لـ"الوطن سبورت"، عن أن "باتشيكو" أكد للاعبيه أن الزمالك فريق قوي وتاريخه كبير داخل القارة الأفريقية، ولابد أن يستغل الجميع هذا الأمر، واللعب بجدية من بداية المباراة حتى نهايتها، والتفرقة بينها وبين المباريات المحلية.

 وشدد المدير الفني البرتغالي على أن المطلوب في هذه المباراة، هو الخروج بنتيجة إيجابية، من أجل التأهل في مباراة القاهرة، وهو ما يعني عدم الاستعجال واللعب بتركيز كبير على المستوى الدفاعي، خاصة وأن أقوى خطوط المنافس هو الهجوم.

كانت هذه تفاصيل استبعاد 4 لاعبين من قائمة الزمالك قبل مواجهة الرجاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 05:00 م