هجوم موسع من الجيش اليمني على مواقع الحوثيين في الضالع

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

شن الجيش اليمني، مسنودا بالمقاومة الشعبية، هجوماً واسعاً استهدف مواقع تتمركز فيها ميليشيات الحوثي في مديرية دمت بمحافظة الضالع، وأسفر الهجوم عن خسائر بشرية ومادية في صفوف الميليشيات.

وقال مصدر عسكري ميداني إن الجيش هاجم مواقع المليشيات في منطقة محقن والمضراب والعرفاف وصولًا إلى الخط العام جنوب مديرية دمت ومنطقة سوُن والرحبة غرب مريس.

وأضاف أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من عناصر الميليشيات، وتمكنت عناصر الجيش من تدمير عربة وعدد من الأطقم القتالية التابعة للمليشيات، واستعادة كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وفي السياق ذاته، استهدفت مدفعية الجيش اليمني مواقع تتمركز فيها ميليشيات الحوثي في منطقة نجد القرين وجبل التهامي، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيات وتدمير عدد من المعدات القتالية.

كانت هذه تفاصيل هجوم موسع من الجيش اليمني على مواقع الحوثيين في الضالع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 06:36 م