الوداد بعد الهزيمة من الأهلي: قد نخسر مباراة لكننا لا نموت خسرنا معركة وليس الحرب

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

وجه نادى الوداد الرياضى المغربى رسالة لجمهوره عقب الهزيمة بهدفين نظيفين، على أرضه من الشياطين الحمر، في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا التي أقيمت ليلة أمس السبت على ملعب مركب محمد الخامس.

نشرت الصفحة الرسمية لنادى الوداد الرياضى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، تغريدة تحمل رسالة للجمهور، جاء فيها " قد نتعثّر لكننا لا نموت، خسرنا معركة وليس الحرب، معكم في حُبّ الوداد.. جيبوها يا لولاد".

وجاءت رسالة الوداد الرياضى لتهدئة الجماهير، عقب حملة الهجوم التي شنها الجماهير ضد سعيد الناصيري رئيس النادى، والأرجنتيني ميجل جاموندي مدرب الفريق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المستوى الباهت الذي ظهر به النادي الأحمر، أمام ضيفه نادي الأهلي ، بعد هزيمة الفريق المغربى من الشياطين الحمر بهدفين نظيفين، فى لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

ومن الكقرر أن يلتقى الأهلى مع الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة، يوم الجمعة 23 أكتوبر الجارى.

قد نتعثّر لكننا لا نموت، خسرنا معركة وليس الحرب.

معكم في حُبّ الوداد.. "جيبوها يا لولاد".#DimaWydad ????⚪️#togetherforever#TotalCAFCL#جيبوها_يا_الولاد ? pic.twitter.com/oO4FlilZwk

— Wydad Athletic Club (@WACofficiel) October 18, 2020

كانت هذه تفاصيل الوداد بعد الهزيمة من الأهلي: قد نخسر مباراة لكننا لا نموت خسرنا معركة وليس الحرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 06:36 م