ميجان ميركل ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا خلال جلسة تصوير.. صور

صحافة نت الجديد - ترفيه و منوعات :

لاحظ معجبو ميجان ميركل دوقة ساسكس، أنها ترتدي خاتم الأميرة ديانا في صورة رسمية جديدة وهي برفقة الأمير هاري حيث ارتدت أيضًا ساعة كارتييه الخاصة بوالدة الأمير هاري الراحل.

ويظهر في الصور التي تم نشرها هذا الأسبوع، ارتداء الممثلة السابقة ميجان ميركل ذات الـ 39 عامًا بدلة مميزة تصل إجمالي تكليفتها حوالي 2300 جنيه إسترليني، في حين أن مجوهراتها وصلت إلى فاتورة ضخمة بما في ذلك خاتم خطوبتها بقيمة 271000 جنيه إسترليني وساعة كارتييه بقيمة 17800 جنيه إسترليني التي كانت تنتمي في الأساس إلى الأميرة ديانا.

والآن يعتقد عشاق العائلة المالكة أنها ربما كانت ترتدي جوهرة أخرى من مجموعة ديانا، والتي ظهرت بها ميجان لأول مرة في يوم زفافها في عام 2018.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، وتبين الصورة الملتقطة بالأبيض والأسود خاتم ذات جوهرة مبهرة ترتديه الدوقة ميجان أثناء جلسة تصويرها مع زوجها هيري يعتقد الكثيرون أنه خاتم الاميرة ديانا الأكوامارين والمرصع بالذهب الأصفر عيار 24 قيراطًا وبتفويض من الأميرة من أسبري بعد طلاقها.

وقدّر عالم الأحجار الكريمة Grant Mobley قيمة القطعة بحوالي 75000 جنيه إسترليني في السوق اليوم.

كانت هذه تفاصيل ميجان ميركل ترتدي مجوهرات الأميرة ديانا خلال جلسة تصوير.. صور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/10/18 الساعة 06:36 م