مصر.. حقيقة القبض على مطرب شعبي شهير

2020-10-23T09:00:14+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

نفى مطرب أغاني المهرجانات المصري، حسن شاكوش الأنباء المغلوطة التي تداولت حول إلقاء القبض عليه بسبب مخالفته لقرار رئاسة الوزراء وإقامة حفلات في ظل وباء كورونا.

وكتب شاكوش عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أنا الحمدلله بخير. ومفيش أي حاجه صح من الخبر اللي نزل خبر كذب”.

كما نشر شاكوش فيديو لايف من داخل سيارته لكي يؤكد صحة الخبر ويرد على مروجي هذه الشائعة.

وكشف طارق مرتضى المستشار الإعلامى لنقابة المهن الموسيقية. عن الاختبارات التى خضع لها عدد من المتقدمين من أجل الحصول على عضوية النقابة.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وقال مرتضى لـ “صدى البلد”: إنه تم خضوع حسن شاكوش وعمر كمال للاختبارات. والتى من المقرر أن يتم الاعلان عن نتائجها فى أول اجتماع لمجلس النقابة خلال بداية الشهر المقبل”.

وأضاف، أن حسن شاكوش لم يحضر معه شهادة بمحو الأمية الخاصة به. ولذلك تم خضوعه الى اختبار قراءة وكتابة بالنقابة تحت رئاسة علاء سلامة. ولم يجرى له الاختبار فى الغناء إلا بعد أن يجتاز اختبار القراءة و الكتابة كما أنه تعهد بإحضار شهادة محو أمية.

وكان سعد متولى المستشار القانونى لنقابة المهن الموسيقية، قد قال في وقت سابق، إنه يجرى حاليًا اختبارات الأصوات الجديدة المتقدمة للنقابة. ويشارك في الاختبارات عدد من مطربى المهرجانات.

شاهد المقال مصر.. حقيقة القبض على مطرب شعبي شهير على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل مصر.. حقيقة القبض على مطرب شعبي شهير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/23 الساعة 09:00 ص