اتهامات متبادلة بين ترمب وبايدن بشأن كورونا والفساد

2020-10-23T13:26:06+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الوكيل الاخباري - تبادل الرئيس الأميركي الجمهوري دونالد ترمب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن خلال المناظرة النهائية بين المرشحين للرئاسة الأميركية القادمة لعام 2020، الإتّهامات حول طريقة إدارة جائحة كورونا والفساد، بحسب واشنطن بوست.


وقال جو بايدن متهما دونالد ترمب عن كل قضايا الفساد في الولايات المتحدة الاميركية، وبالذات الإهمال بملف فيروس كورونا ، إنّ "شخصاً مسؤولاً عن هذا العدد الكبير من الوفيات يجب أن لا يكون قادراً على البقاء رئيساً للولايات المتحدة"، متّهماً الرئيس ترمب بأنّه "لا يزال بدون خطة" للتعامل مع الجائحة.


وأضاف بايدن "ليس هناك عالم جادّ واحد في العالم يعتقد أن (كوفيد-19) سيختفي قريباً"، في وقت لا يكفّ فيه الملياردير الجمهوري عن القول إنّ الجائحة ستزول سريعاً.


من جهة أخرى رد الرئيس ترمب "نحن نحاربه بحزم شديد"، وتطرّق الرئيس الساعي للفوز بولاية ثانية إلى إصابته بكوفيد-19 ودخوله المستشفى وتعافيه، مؤكّداً مجدّداً أنّه بات "محصناً" ضدّ الفيروس.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد


--(بترا)

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخ

كانت هذه تفاصيل اتهامات متبادلة بين ترمب وبايدن بشأن كورونا والفساد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوكيل الاخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/23 الساعة 01:26 م