شوبير يهنئ النائب محمد أبو العينين على الفوز فى انتخابات مجلس النواب.. شاهد

2020-10-26T09:00:12+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة : هنأ الإعلامى احمد شوبير النائب محمد ابو العينين و زكى عباس على فوزهم بمقعدي مجلس النواب عن دائرة الجيزه والدقي والعجوزه .

ونشر شوبير تغريدة عبر تويتر : وكتب " ‏مبروك لنائبي دائرة الجيزه والدقي والعجوزه الاستاذ محمد ابوالعينين والاستاذ زكي عباس الفوز بمقعدي مجلس النواب باكتساح من الجوله الاولي".

142 نائبًا بجانب أبو العينين حسموا الانتخابات البرلمانية بشكل مبدئي.. تفاصيل

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وقال الإعلامي عمرو أديب، إن النائب محمد أبو العينين الذى يخوض انتخابات البرلمان بـ دائرة الجيزة والعجوزة والدقي، حسم الموقف بنسبة كبيرة.

وأضاف أديب خلال تقديمه برنامج الحكاية على قناة ام بي سي مصر، أن فوز أبو العينين ليس مفاجأة، لأن أبو العينين هو النائب بالدائرة و له شعبية كبيرة.

ولفت عمرو أديب، إلى أن محمد أبو العينين له تواجد كبير فى الجيزة والعجوزة والدقي.

كانت هذه تفاصيل شوبير يهنئ النائب محمد أبو العينين على الفوز فى انتخابات مجلس النواب.. شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2020/10/26 الساعة 09:00 ص