شوبير: رسوب أحمد مرتضى في انتخابات مجلس النواب مفاجأة

2020-10-26T10:48:59+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

09:33 ص | الإثنين 26 أكتوبر 2020

أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

أخبار متعلقة

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن رسوب أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن دائرة الدقي والجيزة تعتبر مفاجأة كبيرة، نظرا لأنه سبق وخاض التجربة من قبل، ومن المفترض أنه حصل على خبرات كبيرة.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير عبر راديو "أون سبورت أف أم": "أحمد مرتضى جاء ترتيبه بالمركز الخامس، وحصد ما يقارب من 16613 ألف صوتا، وهو أمر مفاجئ، في حين تصدر محمد أبو العينين المركز الأول بكل جدارة مكتسحا كل منافسيه وأثبت أن لديه شعبية كبيرة في تلك الدائرة".

وأضاف حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: "محمد أبو العينين حصد 125758 صوتا، وزكي عباس عبدالظاهر حصد 83995 صوتا، وجاء منتصر رياض حجاج بعد أن حصد 29487 الف صوتا في المركز الثالث، وهو ما يجعل فرص الإعادة في هذه الدائرة صعبة".

مواعيد انتخابات الإعادة لمجلس النواب

وأجريت انتخابات مجلس النواب في المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 21 و22 و23 أكتوبر، وأجريت الانتخابات في الداخل من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي يومي أمس وأول أمس "السبت والأحد" الموافقين 24 و25 أكتوبر الجاري، ومن المنتظر أن أن تعلن النتيجة بالنسبة للمرحلة الأولى ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه الأحد الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن تكون جولة الإعادة فى المرحلة الأولى بالنسبة للمصريين بالخارج أيام السبت والأحد والاثنين الموافقين 21 و22 و23 من شهر نوفمبر المقبل، وفي الداخل يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 23 و24 نوفمبر على أن تعلن النتيجة النهائية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم 30 نوفمبر المقبل.

كانت هذه تفاصيل شوبير: رسوب أحمد مرتضى في انتخابات مجلس النواب مفاجأة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2020/10/26 الساعة 10:48 ص