المفوضية الأوروبية: منظمة التجارة تسمح للاتحاد الأوروبي بفرض رسوم على واردات أميركية في قضية Boeing

2020-10-27T02:00:56+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار أقتصادية : قالت المفوضية الأوروبية إن منظمة التجارة العالمية أجازت الاثنين 26 أكتوبر رسميا للاتحاد الأوروبي أن يفرض عقوبات على الولايات المتحدة ردا على الدعم المقدم لشركة Boeing الأميركية لصناعة الطائرات.

وقال مفوض التجارة بالاتحاد الأوروبي فالديس دومبروفسكيس في بيان "المفوضية الأوروبية تعكف على إعداد الإجراءات المضادة، في تشاور وثيق مع دولنا الأعضاء"، مضيفا أنه ما زال يتفاوض على حل وسط مع واشنطن بشأن دعم أوروبي لشركة Airbus لصناعة الطائرات.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وقال دومبروفسكيس "إذا لم يتم الوصول إلى نتيجة عبر التفاوض، فإن الاتحاد الأوروبي سيكون جاهزا لاتخاذ إجراء بما يتماشى مع حكم منظمة التجارة العالمية."

كانت هذه تفاصيل المفوضية الأوروبية: منظمة التجارة تسمح للاتحاد الأوروبي بفرض رسوم على واردات أميركية في قضية Boeing نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/10/27 الساعة 02:00 ص