بالفيديو.. بايدن يخلط بين ترامب وجورج بوش

2020-10-27T02:36:09+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - العرب والعالم :

أخطأ المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية جو بايدن أول أمس الأحد، في اسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، حيث كاد يوشك أن يقول اسم الرئيس الأسبق جورج و. بوش، بدلا من ترامب، وفق "روسيا اليوم".

زلة ترامب جاءت خلال مشاركته الحملة الافتراضية "I Will Vote Concert" والتي ضمت عددا من الأسماء البارزة في هوليوود بما في ذلك John Legend وPink وCher.

وقال بايدن: "ليس لأنني أترشح، ولكن لأنني أعارض، فهذه هي الانتخابات الأكثر أهمية في فترة طويلة جدا... وشخصية البلد من وجهة نظري مدرجة حرفيا على ورقة الاقتراع. ما نوع البلد الذي سنكون عليه؟ أربع سنوات أخرى من حكم جورج، آه، جورج ... سنجد أنفسنا في موقف حيث إذا تم انتخاب ترامب ستكون في عالم مختلف".

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وعلى الإثر، رد ترامب، في تغريدة في حسابه عبر موقع "تويتر"، قائلا: "جو بايد أطلق علي اسم جورج يوم أمس. لا يستطيع تذكر اسمي. حصل على بعض المساعدة من المذيعة لإكمال المقابلة. كارتل الأخبار الزائفة يعمل ساعات إضافية للتستر عليه".

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

كانت هذه تفاصيل بالفيديو.. بايدن يخلط بين ترامب وجورج بوش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/10/27 الساعة 02:36 ص