عالم إيطالي يوصي بتجنّب وسائل النقل العام بسبب كورونا

2020-10-27T02:50:43+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

حذّر أندريا كريزانتي، مدير قسم علم الأحياء الدقيقة والفيروسات بجامعة بادوڤا شمال إيطاليا، من ركوب مترو الأنفاق، ووسائل النقل العام لتفادي العدوى بوباء “كوفيد 19″. وفقاً لـ”آكي”.

وقال كريزانتي: “إن استوجب الأمر، فمن الأفضل استخدام المترو مع التقيد بارتداء كمامة جيدة من نوع “Ffp2″. رغم أنها باهظة الثمن ولا يستطيع الجميع شراءها يومياً”.

وأضاف قائلاً: “بافتراض عدم إمكانية تحسن وسائل النقل. وتعذر تجنبها على الجميع. كل ما يجب فعله هو ارتداء كمامة “Ffp2″ أو الكمامة الجراحية لدى استخدام وسائل النقل العام، وتعقيم اليدين بمجرد الخروج منها، والبقاء هادئين على متنها قدر الإمكان”.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وتابع: “الملاهي الليلية حيث يقف كثير من الناس ويشربون تعد خطيرة. لأن الكحول يغير سلوكهم أيضاً. فيتم إضعاف وسائل الدفاع الشخصية”.

وعن عاداته الصحية للوقاية من العدوى قال كريزانتي: “شخصياً، أحاول توخي الحذر. وتجنب الأماكن المزدحمة. والتردد على الأماكن المفتوحة فقط. وقد قللت من الزيارات المنزلية بين الأصدقاء أيضاً”.

شاهد المقال عالم إيطالي يوصي بتجنّب وسائل النقل العام بسبب كورونا على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل عالم إيطالي يوصي بتجنّب وسائل النقل العام بسبب كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/10/27 الساعة 02:50 ص