باستخدام أحدث التقنيات .. صيانة ٢٠٠ سلم كهربائي بالمسجد الحرام

2020-10-27T03:00:46+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : وفرت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة التابعة لوكالة الشؤون الفنية والخدمية بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، أحدث التقنيات المخصصة لصيانة السلالم الكهربائية للارتقاء بأنظمة صيانة مرافق المسجد الحرام والحرص على سلامة قاصديه.

مدير الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بشؤون الحرمين ، محسن السلمي،قال : أن الإدارة تعمل على تنفيذ خططها التشغيلية لمشغلي السلالم والمصاعد الكهربائية، حيث يشرف على تشغيل هذه السلالم والمصاعد أكثر من 20 مشغلا من الكوادر الوطنية في الحرم المكي وساحاته، والتي يبلغ عددها أكثر من (200) سلم كهربائي.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

واضاف ” تحرص الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي،  بمتابعة وإشراف من قبل وكيل الرئيس العام للشؤون الفنية والخدمية محمد بن مصلح الجابري وبتوجيهات من  الرئيس العام وبما يتوافق مع رؤية المملكة (2030م) في الارتقاء بالأعمال المقدمة للمسجد الحرام وساحاته وتطويرها وتحديثها، والاطلاع على أحدث الطرق في صيانة وتشغيل معدات الأنظمة الإلكتروميكانية، وتعمل على أفضل برامج التشغيل والصيانة العالمية، والتي تعنى بالمحافظة على المعدات والتجهيزات، ودعم وتطوير الكوادر الشابة للوصول إلى أرقى وأفضل الخدمات لزوار بيت الله الحرام “.

كانت هذه تفاصيل باستخدام أحدث التقنيات .. صيانة ٢٠٠ سلم كهربائي بالمسجد الحرام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة مكة وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2020/10/27 الساعة 03:00 ص