موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد هويسكا والقنوات الناقلة

2020-10-30T02:48:58+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ، يلا شوت ، كورة اون لاين ، ايجي لايف ، موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد هويسكا والقنوات الناقلة في الليجا الإسبانية.

حيث يواجه ريال مدريد نظيره هويسكا يوم السبت الموافق 31 من أكتوبر 2020 ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر مجموعة قنوات bain Sports HD وتحديدا قناة bain Sports HD3.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة وله مباراة مؤجله ستحدد في وقت لاحق.

حيث خاض الملكي سته مباريات وحقق الفوز في أربعة مباريات والتعادل في مباراة واحدة والهزيمة في مباراة واحدة أيضا ويفصله عن المركز الأول نقطة واحدة حيث يحتل ريال سوسيداد صدارة جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد هويسكا والقنوات الناقلة

بينما هويسكا يحتل المركز الثامن عشر برصيد 5 نقاط جمعهم من 7 مباريات لم يحقق الفوز في أي مباراة منهم ولكن تعادل في 5 مباريات وتلقي الهزيمة في مبارتين.

يذكر أن ريال مدريد قد حقق الإنتصار على غريمه التقليدي فريق برشلونة بثلاثية دون رد بينما تلقي فريق هويسكا الهزيمة برباعية لهدف أمام ريال سوسيداد في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإسباني.

تاريخ مواجهات الفريقين في الليجا :

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

يتفوق النادي الملكي على هويسكا في تاريخ مواجهاتهم المباشرة في الليجا الإسبانية حيث إلتقي الفريقين في لقائين فقط حقق خلالهما الريال الفوز مرتين بتسجيل 4 أهداف مع إستقبال شباكه هدفين فقط.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد هويسكا والقنوات الناقلة

ويستعرض لكم موقع إيجي سبورت الرياضي التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد هويسكا في الدوري حيث متوقع أن يخوض الملكي المباراة بالتشكيل التالي :

حراسة المرمى: كورتوا

الدفاع: فاسكيز، فاران، راموس، مارسيلو

الوسط: كاسيميرو، كروس، فالفيردي

الهجوم: أسينسيو، هازارد، بنزيما

موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد هويسكا والقنوات الناقلة إيجي سبورت - egysport.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد هويسكا والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على إيجي سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/30 الساعة 02:48 ص