دينا فؤاد تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

2020-10-30T05:18:25+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الفن : احتفلت الفنانة دينا فؤاد عبر حسابها بإنستجرام بذكرى مولد أعظم الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وكتبت دينا فؤاد عبر انستجرام قائلة "سيدنا محمد كان أكثر الناس همًا ، لكنه رغم ذلك كان أكثرهم تبسمًا في ذكرى ميلاد أشرف خلق الله صلوا عليه وسلموا تسليمًا وكل عام وأنتم بخير وصحة وسلام #دينا_فؤاد". 

وشاركت الفنانة  دينا فؤاد في بطولة مسلسل "جمال الحريم" مسلسل عن الجن والدجل والشعوذة مأخوذ من قصص حقيقية إنتاج تامر مرسي - حسام شوقي، إخراج: منال الصيفي، تأليف: سوسن عامر".

جمال الحريم" بطولة كل من نور، خالد سليم، دينا فؤاد، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، رنا رئيس، محمد شاهين، وهو من تأليف سوسن عامر، وإخراج منال الصيفي، وإنتاج سينرجي.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

يذكر أن آخر أعمال دينا فؤاد فى الدراما كان مسلسل "الاختيار" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، مع أمير كرارة، أحمد العوضي.

كانت هذه تفاصيل دينا فؤاد تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/30 الساعة 05:18 ص