مدينة الأسمرات تستضيف البرنامج الإذاعي مسرح المنوعات

2020-10-30T14:06:59+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

تستضيف المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات بالتعاون من الإدارة المركزية للبرامج الثقافية بوزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي اليوم الجمعة فعاليات البرنامج الإذاعي التفاعلي "مسرح المنوعات" في تمام الساعة الثالثة مساءً والذي يذاع على شبكة البرنامج العام كل يوم سبت في التاسعة مساءً.

يشارك في اللقاء أبناء حي الأسمرات في إطار التنمية الثقافية للمدن العمرانية الجديدة، والتي تتبناها المدينة الشبابية والرياضية تجاه أبناء حي الأسمرات وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف المدينة البرنامج الإذاعي التفاعلي مسرح المنوعات.

كما يشارك في العرض مجموعة من الفنانين منهم "سلوى عثمان- رضا إدريس - أحمد صادق- محمود عامر - عواطف حلمي - عبير مكاوي - منير مكرم- نجاح حسن - لينا ونس"، والمطرب ياسر ريكا وفرقته الموسيقية والبرنامج من تقديم على مراد وإخراج تامر شحاتة.

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وتقدم وزارة الشباب والرياضة جوائز مالية للفائزين في حلقات البرنامج.

كانت هذه تفاصيل مدينة الأسمرات تستضيف البرنامج الإذاعي مسرح المنوعات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/30 الساعة 02:06 م