باتشيكو غاضب بسبب قرار الاتحاد الأفريقي

2020-10-30T14:12:22+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

12:57 م | الجمعة 30 أكتوبر 2020

جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

أخبار متعلقة

أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، استيائه الشديد من قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مؤخرا بتأجيل مواجهة الفريق أمام الرجاء المغربي للمرة الثانية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن كان محددا لها الأول من نوفمبر المقبل.

ووفقا لمصدر بالفريق الأبيض أكد لـ"الوطن سبورت" أن المدرب البرتغالي تحدث مع جهازه المعاون بشأن غضبه من تأجيل مواجهة الرجاء، خاصة أنه لم يتم إخطار النادي بالموعد الجديد حتى الآن، في ظل الاستعدادات المكثفة للفريق، من أجل خوض المباراة، وإنهاء هذه الصفحة واستغلال الفوز في الذهاب بهدف دون رد، أحرزه المغربي أشرف بن شرقي، من أجل التأهل للمباراة النهائية ومواجهة الأهلي، الذي حسم التأهل للمباراة النهائية بعد التغلب على الوداد المغربي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وأضاف المصدر، قرار الاتحاد الأفريقي، بتأجيل المباراة أربك حسابات "باتشيكو" على الصعيد الفني، بعدما كان من المفترض أن يدخل الفريق معسكر مغلق، من اليوم الجمعة، وتحفيظ اللاعبين خطة المباراة، والاستقرار على التشكيل، عاد "كاف" وقرر تأجيلها.

استفادة أكبر للمنافس

وأضاف المصدر أن باتشيكو يرى أن التأجيل يحقق استفادة للمنافس بشكل أكبر، مع اكتمال صفوفه، وشفاء لاعبيه المصابين بفيروس كورونا، وخوض التدريبات بعدد أيام أكبر، وتعويض الأيام الماضية، التي كان يعاني فيها من أزمة بسبب تزايد الإصابات في صفوف الفريق بالفيروس المستجد.

وكشف نادي الرجاء المغربي حقيقة إبلاغه شفهيًا من الاتحاد الأفريقي بموعد مباراة الزمالك الجديد بعد قرار تأجيله بشكل رسمي إلى موعد غير معروف، حيث قال سعيد وهبي، المتحدث الرسمي باسم النادي، في تصريحات خاصة ل"الوطن سبورت": "لم يبلغنا الاتحاد الأفريقي بموعد 4 نوفمبر لمباراة الزمالك مثلما يتردد نهائيًا".

وتابع: "ننتظر قرار الكاف بالموعد الجديد من أجل تحديد موعد السفر إلى مصر".

كانت هذه تفاصيل باتشيكو غاضب بسبب قرار الاتحاد الأفريقي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2020/10/30 الساعة 02:12 م