من تحمل تكلفة نقل صلاح والنني المصابين بكورونا بطائرة خاصة من مصر إلى إنجلترا؟

2020-11-22T00:16:22+03:00
صحافة نت الجديد

صحافة نت الجديد - أخبار الرياضة :

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم المصري في لقاء صحفي، عن الجهة التي تكفلت بنفقات نقل محمد صلاح هداف ليفربول ومحمد النني نجم أرسنال من مصر لإنجلترا.

وأكد الجنايني خلال لقائه ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد" إلى أن الدولة المصرية تحركت بسرعة عقب إصابة صلاح والنني بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن تكلفة نقل صلاح والنني بطائرة خاصة إلى إنجلترا يتحملها الاتحاد المصري لكرة القدم مشاركة مع كل من ناديي النجمين (ليفربول وأرسنال).

أخبار صحافة نت الجديد الجديد

وأشار الجنايني أنه لم يحدث إهمال في معسكر المنتخب المصري نتج عنه إصابة صلاح أو النني بفيروس كورونا، مشيرا إلى أن ناديي ليفربول وأرسنال أشادا بالإجراءات التي اتخذها اتحاد الكرة حيال تطبيق الإجراءات الاحترازية.

المصدر: RT

ناصر حاتم

كانت هذه تفاصيل من تحمل تكلفة نقل صلاح والنني المصابين بكورونا بطائرة خاصة من مصر إلى إنجلترا؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2020/11/22 الساعة 12:16 ص